X club
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

X club

عش في عالم المتعه

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شباب الرجاء الدخول سريعاً

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@ الملك الاهـلاوي @
عضو قمه في النشاط
عضو قمه في النشاط
@ الملك الاهـلاوي @

ذكر عدد الرسائل : 73

شباب الرجاء الدخول سريعاً Empty
مُساهمةموضوع: شباب الرجاء الدخول سريعاً   شباب الرجاء الدخول سريعاً Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2007 8:43 am

***بسم الله الرحمن الرحيم***

شباب الصراحه انا الموضوع هذا من زمان ابغا اكتبه ابغا اطلع اللي في نفسي ذلحين في منتدانا (الجروح) الكل خاش يبغا

يتونس يبغا يشارك لكن شفنا وبكثره وبدون ذكر اسماء لانه اللبيب بالاشارة يفهم يبغا يزود مشاركات ما ادري ليش واغلب

المشااركات تاتي كلمه او كلمتين بعدين اللي يكتب مواضيع مالها داعي شباب انسو هذي الاشياء نبغا نفعل منتدانا

بمشاركات حلوه وفي بعض الاحيان يجيك الواحد ما قرا الموضوع ويتفلسف ويقلك مشكور وهو ما هو داري اش مكتوب

في الموضوع اصلا بس يبغا يزود مشاركات فارجو الابتعاد عن هذا المرض وارجو قراءت الموضوع اكثر من مره عشان

لو كان فيه افاده تستفيد ولو كان فيه ونسه تتونس وكثير من مواضيعي اطلب فيها طلب اتفاجأ بانه الخوي يكتب لي مشكور

اش اللي مشكور ولا يجيك الموضوع مو فاهم فيه شي ويقولك شكرا على الموضوع فارجو الابتعادعن هذا المرض المنتشر

وشكرا وانا ما قلت هذا الكلام الا عشان منتدانا فارجو من الجميع ان يبتعد عن هذه الظاهره ويقرا الموضوع ويفهم اش

المطلوب ويكتبه ولا شكلي اببدا امسح مشاركات

وشكراً

عدل سابقا من قبل في الأربعاء يونيو 20, 2007 11:50 am عدل 1 مرات
الفجر الأزرق
عضو
عضو
الفجر الأزرق

مُساهمةموضوع: رد: شباب الرجاء الدخول سريعاً   شباب الرجاء الدخول سريعاً Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2007 11:42 am

والله انا معاك في كل الي قلته وفي كل حرف كتبته يجيك الواحد طفشان ويكتبله موضوع يطفشنا معاه.
والامثله كثيره ومنها انك تطلب منهم شي ويقلك موضوعك رائع.
@ الملك الاهـلاوي @
عضو قمه في النشاط
عضو قمه في النشاط
@ الملك الاهـلاوي @

مُساهمةموضوع: رد: شباب الرجاء الدخول سريعاً   شباب الرجاء الدخول سريعاً Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2007 11:45 am

اشكرك اخوي (الفجر الازرق) ويا ليت يفهمون من الهرج
وشكراً
skull
المدير
المدير
skull

ذكر عدد الرسائل : 79

مُساهمةموضوع: رد: شباب الرجاء الدخول سريعاً   شباب الرجاء الدخول سريعاً Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 12:21 am

مشكور يا ملك
كلامك كله حق ×حق
وانا صراحه شفت الاشياء ذي وما حبيت ازعجكم واقوووووووول الين ما تقولون انتم
واخيرا قالها الملك الاهلاوي وياليت نمشي على هذا النظام
http://azam.google-boards.com
@ الملك الاهـلاوي @
عضو قمه في النشاط
عضو قمه في النشاط
@ الملك الاهـلاوي @

مُساهمةموضوع: رد: شباب الرجاء الدخول سريعاً   شباب الرجاء الدخول سريعاً Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 12:36 am

بس يكفيني المدير دخل وساندني وارجو انها تصحها الوجوه المعنيه
وشكراً (red angel)
الأخطبوط
عضو نشيط
عضو نشيط
الأخطبوط

ذكر عدد الرسائل : 64
Emploi : non
Loisirs : non

مُساهمةموضوع: رد: شباب الرجاء الدخول سريعاً   شباب الرجاء الدخول سريعاً Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 1:30 am

كلامك صح إني انا بنفسي لاحظتها هنا وفي منتدى آخر لكن الواحد لما يشوف موضوع طويل يطفش عشان كذا يسوي القلق حقه (المرض يبدأ يتفاعل) المهم انا قرأته وان شاء الله الجميع يطبق
@ الملك الاهـلاوي @
عضو قمه في النشاط
عضو قمه في النشاط
@ الملك الاهـلاوي @

مُساهمةموضوع: رد: شباب الرجاء الدخول سريعاً   شباب الرجاء الدخول سريعاً Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 3:16 am

كل واحد عارف نفسه يا ( الاخطبوط ) واذا قرا الكلام وعرف انه معني ان شاء الله انه يبتعدعن هذي التفاهه واذا ما عرف نبدا نشوف شغلنا
الأخطبوط
عضو نشيط
عضو نشيط
الأخطبوط

ذكر عدد الرسائل : 64
Emploi : non
Loisirs : non

مُساهمةموضوع: رد: شباب الرجاء الدخول سريعاً   شباب الرجاء الدخول سريعاً Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 7:29 am

خلاص أنا بأرجع اشوف نفسي لكن هدفي مو تزويد المشاركات زي بعض الناس لا اني اكون في كل موضوع احط رد (وهذا اللي اتفقنا عليه)؟؟؟

شباب الرجاء الدخول سريعاً
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-