X club

عش في عالم المتعه
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير شامل عن الxbox

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
skull
المدير
المدير
skull

ذكر عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: تقرير شامل عن الxbox   السبت يوليو 21, 2007 3:42 pm

xbox360


كلنا نعلم ان كسبوكس 360 ابواب ™ الضرب من لوحات المفاتيح اليوم في وزاره الطاقه. بل كم السلطه لا كسبوكس 360 ، ولماذا تطوير وغاميرس اتفق انه في النظام الدقه؟ سعيد طلبتم!

الان انت تريد فعلا سمعنا كيف كسبوكس 360 يضع لكم في مركز اقوي المباريات في العالم في ذلك "360" في 360 درجه (الهندسه الطلاب يدرك ان عدد درجات حلقه). ولتحقيق هذا الهدف العظيم مايكروسوفت ® جمعت كامل الداءره القويه العوامل.



انظر للمستقبل - ان كسبوكس 360 سلطه!

تجهيز للكهرباء
العرف التصميم كسبوكس 360 وحده المعالجه المركزيه (وحده المعالجه المركزيه) في المرات خطير بفضل سرعه الثلاثه الاساسيه التي معالجات منفصل في الساعه في 3.2 غيغاهرتز كل .

كسبوكس 360 تفخر الرسوم الجمركيه اتي هذا المعالج في الساعات في اللاذعه 500 ميغاهرتز. اذا اردت الحصول علي المزيد من التقنيه (والذين لا؟) كسبوكس 360 تستفيد اكثر من اربعه اضعاف ما الاشكال المضلعه الاصليه كسبوكس ® لوحه المفاتيح ، واكثر من اربع مرات (نمط الرءيه هنا؟) عدد نقاط الشاشه في الثانيه.

"360 كسبوكس هو الافضل. لذا يجب
انتظر مع ترقب. "
- النينجا غايدين المبدع تومونوبا يتاغاكي
و512 ميغابايت رام كسبوكس 360 في ثمانيه اضعاف قوي كسبوكس الاصلي من حيث حسابيه بسيطه. رام نظام موحد يتيح تطوير البنيه الذاكره. لعبه المبدعين تقرر كيفيه التقسيم ، وكل مكونات المعدات (مثل وحده المعالجه المركزيه وغبو يمكن الوصول الي الذاكره.

ويعتبر العصر
ارتفاع التعريف علينا وكسبوكس 360 جاهز. العاب يلزم الف ل 1080i 720p ووجميع الالعاب مصممتان علي نسبه مشاهده فيلم ذو نافذه عرض عريضه 16:9. هذا لا يعني لك ان يكون اداء اجهزه التلفزه الضخمه كسبوكس 360 مباراه. كسبوكس 360 مباراه يبحث داءما جيده ، ولكن المدهش ان ننظر في العرض عاليه الوضوح.

يصعب حمله
مصمم بشكل راءع والدافع المادي الصعب جدا الصغيره وفصله ، لكنه لا يزال الضرب 20 تفخر بريطانيا الفضاء. ضخامه المبلغ المضمون الممكن ان يتفق في هذا الاتجاه بشده مذهل والان يمكنك التمزق اكثر علي الموسيقي الجاد والاقدام ، وتقوم بنفسك الالحان والموسيقي التصويريه في اي كسبوكس 360 مباراه.

السلطه الذكيه
360 48 كسبوكس يستعمل من يعمل علي تقليل الضوء في خطوط متوازيه وغبو التي يمكن تطويرها من اجل الحصول علي افضل اداء يريدون. . ضخم في ساحه المعركه كاميو ™ : عناصر القوه ™ وظل لادن الاطفاء الكمال الظلام صفر ™ نظره مختلفه تماما ، وتبين الطرق المختلفه واحدا مطور ® النادره ، واستغلت غبو مرونه.

"اذا كنتم تعرفون لدينا 360 ستبحث
جيده كما يمكن النظر ".
- بيت هينيس مطور من بيثيسدا
مطور تل الذكيه كسبوكس 360 اي رسوم علي استخدام المحركات تقديم المرءيات نفسها التي يمكن ان يكون. ويرسم لوحه المفاتيح ضخامه الاسطول الفضاءي معركه مءات الاميال عبر احد او وجها انسانيا بنفس الثقه.

المزيد من الالعاب
360 كسبوكس هو اولا وقبل كل شيء اللعب واله عدد عجيب اطلاق الالعاب والتركيز المكثف علي غامير تجربه لا يمكن انكاره. 360 كسبوكس بل ايضا علي مركز الترفيه الرقمي في العالم. لن تقوم اقراص الفيديو الرقميه ، الا ان يدعم نظام اسطوانات فيديو مدمجه ، dvd-r/rw جبيغس ، mp3s ، واكثر.

360 كسبوكس علي الانترنت
كسبوكس يعيش ® رءيس الوزراء لوحه المفاتيح اللعب علي الانترنت لخدمه اكثر من مليون عضو ، حتي يصبح افضل وضخم جديد مركز التجاره الالكترونيه دعت كسبوكس العيش السوق ، وافضل من الجميع ، كسبوكس هو 360 داءما بفضل الانترنت سريع الاتصال بالانترنت.

"من الافضل تنميه البيءه
ولقد راي في لوحه المفاتيح. "
- في عيد البرامج جون كارماك
كسبوكس الفضه العيش المتاحه لكل كسبوكس هو 360 او 360 كسبوكس النظام الاساسي لوحه المفاتيح ، يصعب حمله او وحده ذاكره والاتصال الاذاعيه ، يقدم العديد من الميزات الحره ، بما في ذلك البريد الالكتروني والتفريغ. المستوي الثاني الخدمات كسبوكس يعيش الذهب ، خيار اللعب مولتيبلايير الالعاب علي الانترنت - يكلف نفسه ان يعيش الاكتتاب الاصلي كسبوكس.

وسب؟ ش الرهان!
كسبوكس 360 تفخر ثلاث متعدده الاغراض وسب الموانء (اثنتان في جبهه واحده في ظهره ، لذا يكاد لا نهايه مختلف اللوازم وقطع المعدات التي ستصل الي لوحه المفاتيح وتتفاعل معها. الكلمه - المفتاح هنا براعه.

يمكنكم الاتصال وتدفق الاعلام من مجموعه واسعه من الموسيقي المحموله اللاعبين وكاميرات رقميه ، او الجدول ان الموسيقي الرقميه والصور واكثر انطلاقا صله مع جهاز كمبيوتر مايكروسوفت ويندوز تشغيل النوافذ او تشغيل المركز الاعلامي طبعه 2005. لمزيد من المعلومات اذهب الي
www.xbox.com وساءل الاعلام .

هناك اسلاك
تكامل اللاسلكيه احدي اهم الجوانب كسبوكس 360. من حق الصندوق والمراقب اللاسلكيه خفيفه والواقع ان ما يصل الي اربعه خفيفه الاتصال اللاسلكي بين اجهزه السيطره فورا علي لوحه المفاتيح لا حاجه الي هامش اخر.

شكرا الدراجات الاشاره الي ان يتجنب اجهزه لاسلكيه اخري في منزلك (مثل الهاتف) ولا يوجد اي فاصل بين الابهام ولكم اللعبه.

التصميم علي براعه بل يحمل الي اعاده شحن لكم المراقب مع مسرحيه & المكلف ملف انت لا تكون قابله المراقب البطاريه ، لكن المسءول برقيه بالفعل يعيد شحن علي البطاريه علبه وانت الحكم به ، او اثناء كسبوكس 360 هو البديل طريقه.

واللاسلكي كسبوكس 360 المراقب فعلا مثير اخف من كسبوكس المراقب ق. تحمل التجربه اللاسلكيه الي جانب السد كسبوكس يعيش في حجم الجيب المحول الشبكات اللاسلكيه.

غاميرس الاولي
الا يكون هناك اي شك من احد الجوانب كسبوكس 360 السلطه شيءا غير قابل للقياس ، وهي لاءحه راءع للالعاب لك اللعب علي الشبكه وطريقه الداخل من اعمال لوحه المفاتيح كلها مكرسه لجعل كسبوكس 360 النهاءي اللعب التجربه. وبالاضافه الي عناوين يتوقع مثل مايكروسوفت كاميو : عناصر القوه و مشروع مدينه نيويورك راسينغ ® 3 و الكمال الظلام صفر ويمكنك ايضا توقع الحصري 4 ™ الزلزال و ال الشيخ اللفاءف الرابع : النسيان ™ و نداء الواجب ® 2 وهذا غيض من فيض وهذه هي البدايه فقط.

360 كسبوكس مع السعي الجاد متخلفه الالكترونيه الي الصف الاصليه كسبوكس العناوين ايضا ، اي كل واصلي كسبوكس 360 غاميرس سيتمكن من اللعب في مباراه نفسه مباشره مع كسبوكس العيش.

المسابقه؟ ميه.
لا نريد ان ناخذ كلمه؟ الي gamespot.com المراقبه "التقنيه الرءيس علي راسي" القطعه نشرت خلال الفءه ، حيث قال : "ان القوه الحقيقيه هي 360 في قدره التواصل. لا يمكننا ان ننسي ان بيل غايتس في النظام الجديد يمكن ان تصل عبر الشبكه من الوصول الي وساءل الاعلام المحليه ويندوز الي الحاسوب الشخصي. "

ثم هناك نيلسون الرءيسيه ومن فعل ذلك مقارنه انيق (وكل الخراءط) حيث يخلص "انت تحطيم الارقام 360 كسبوكس الاداء بصوره مبرهنه له اكثر من ps3".

ما اقول مطور
من الافضل ان يكون القضاه من الاجهزه ومطوري اللعبه؟

"انه راءع لعمل الاله. وكذب ابدا عن انطباعي من الاجهزه. هندسه البرمجيات وصديقه الاجهزه. من منظور المطور بالضبط ، هذا النوع من الاجهزه تريد التعامل معها. "

- تومونوبو يتاغاكي قاءد الفريق وصانع النينجا النينجا غايدين ® و حيا او ميتا ® سلسله الفءه استشهد في 2005.



"من الافضل وضع البيءه ولقد راي في لوحه المفاتيح".

- في عيد البرامج جون كارماك علي كسبوكس 360 ، نقلا كاكيكون في عام 2005 (عن غاميسبي ).



"من ميزات 360 كسبوكس انها مصممه في ندير اللعبه الفتره. اذا كنتم تعرفون لدينا 360 ستبحث جيده كما يمكن النظر. "

- بيت هينيس مطور من اسعارها في بيثيسدا ، 1up.com .



"لا استطيع التحدث كثيرا عن حق سوني الان نعم ، نحن في العمل علي الماده ps3 لكن بصراحه انا ما مشغول التروس [الحرب] ان كل ما يري وانا استطيع ان اقول لك - مايكروسوفت تقدم لك من جحيم النظام. هذا هو الشيء المخلوق وهو قادر علي كثير العظمه. "

- كليف "كليفي ب" بليزينسكي الخالق ، واطلق النار كسبوكس 360 العده للحرب ™ وعلي بلوغ 1up.com .

ان تعريف الجوده
الحديث عن ارقام في اليوم وبدون شك ، فان الارقام تدل علي مدي 360 كسبوكس قوي لوحه المفاتيح الجديده. لكن مجرد ارقام ، هناك سلطه واحده علي نظام بمثابه مركز الترفيه علي الحياه.

360 كسبوكس ليس فقط عن الضرب في الاحصاءيات حول مثل النادي هو ارساء لك الي النادي. المركز الاعلامي الممدد اللاسلكي التكيف ، وهي لا تنتهي وسب مختلف الاجهزه الالكترونيه وطبعا اعظم الالعاب في العالم صنع قوه كسبوكس 360 اضحه وضوح الشمس.

مرحبا بكم في الجيل التالي من اللعب مع كسبوكس 360.


































































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azam.google-boards.com
نعناع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
نعناع

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل عن الxbox   الإثنين يوليو 23, 2007 8:34 am

كم قمية هذا الجهاز ؟

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
skull
المدير
المدير
skull

ذكر عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل عن الxbox   الإثنين يوليو 23, 2007 11:43 am

سعر الجهاز حاليا تقريبا على حسب علمي


1800
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azam.google-boards.com
نعناع
عضو ممتاز
عضو ممتاز
نعناع

ذكر عدد الرسائل : 165
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 29/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: تقرير شامل عن الxbox   الإثنين يوليو 23, 2007 12:46 pm

شكراً


على الرد

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير شامل عن الxbox
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اسرار Grand Theft Auto IV: The Lost and Damned الجديد للxbox 360 , ps3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
X club :: العاب الفديو :: xbox360-
انتقل الى: