واالله من جد ونااااااااااااااااااااااسه وهادا اللي حيحصل بدون مبالغه>> شاهدوا نتائج الاختلاط فيالمدارس العامة في السعودية طبعا :-نشوف شو بيستوي >للطلاب والطالبات لو كانت (المدارس الإعداديةوالثانوية) فيها اختلاط.اولا :- >الشباااب :1- بتقل نسبة الغياب إلى 99 بالمئة . << كل واحد تلقونه مشتط اول >واحد يروح واخر واحد يرجع 2- تنتهي أيام النذاله وعدم تسليف الأقلام >والريالات.إلخ. 3- كل الطلاب يجلسون باخر الفصل ... ويقولولك ليديز فيرست ما >أدري متى جائهم الأدب. 5- كل واحد بيطيح قلمه تحت كرسي وحدة وهو اييبه . << >نذاله 6- يزداد التوصيلوالكرم الزائد .. كل واحد سيارته أحلى من الثاني. 8- >كثرة الأدب والإحترامبين الشباب وتغير مسميات (حمود وعبود وخلود ) إلى بو جاسم >وبو وليد بو سلطان <<< ما ننسى بوسعود وبوعابــد << مشالله عالادب9- يكثرون >الشعراء في الفصل. . 10- تشم كل أنواع العود والبخور وآخر العطورات كل حصة. >(مصدقين عمارهم)11 و 12 محذوووووفه من عندي 13- كل واحد يكتب رقمه وإيميله على >الطاوله بدل إسمه. .14- المدرسين يكونو نسعداء لأن الطلاب دائما حافظين الدرس >وكاتبين الواجب. 15- تكثر العزائم علىالفطور في الفسحة. :
:أما عن البناااااات >:-1- أنواع التسريحا تتقول عرس ماهي مدرسة ولا جامعة. 2- أنواع الشنط والجواتي >تقول محلات ملابس. .. 3- أنواع المكياج تقول لوحات رسم. .. 4- وتبدأ البنت >تردد : يمه بروح لزميلي عندي درس. .. << هذي يبيلها طراق 5- فواتير التلفون >توصلللألوف. 6- ماسكه السماعه وأمها تسألها : من تكلمين ..ترد : والله >أخذالواجب من زميلي. .. 7- كل وحدة تكون درجة نعومتها عالية جدا وتصيح على أقل >كلمة تقولها المدرسة. . ..(لا والله)8- يمكن للشباب الإستغناء عن قناة >المستقبل وإلبي سي ومشاهدة إخر صرعات الدلع في الصف. . 10-إنتشار داء الغيرة >خاصة أن كل طالبة تسعى للحصول على الطالب الأجمل 11- كل البنات بينجحون لأن >الشباب بيغششونهم. << الحين يعني من زود ثقافه الشباب الا اذا السالفه فيها >براشيم؟؟!! (( بدون زعل )) 12- ما يحتاج البنات يدشون ببراشيم ..الشباب >موجودين.. . 14- يكثر تواجد الخدامات لتوصيل الشنط من السياره وإلى الصف>